In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

انطلاق بطولة جامعة قطر للرياضيات | Qatar University

انطلاق بطولة جامعة قطر للرياضيات

2020-02-10
بطولة جامعة قطر للرياضيات في نسختها الماضية 2019

بمشاركة 800 طالب وطالبة

تنطلق في جامعة قطر اليوم الإثنين 10 فبراير 2020 المستوى الثاني من بطولة "جامعة قطر للرياضيات" في نسختها الرابعة بمشاركة أكثر من 800 طالب وطالبة من مختلف التخصصات في جامعة قطر. وتأتي بطولة جامعة قطر للرياضيات ضمن تعاون مثمر بين ثلاث جهات في الجامعة، وهي: قسم الرياضيات في البرنامج التأسيسي، وقسم الرياضيات والإحصاء والفيزياء بكلية الآداب والعلوم، ومركز دعم تعلم الطلاب التابع لقطاع شؤون الطلاب في الجامعة، حيث سيتم عقد هذه البطولة على يومين، وقد تم الانتهاء من اليوم الأول الأسبوع الماضي حيث شارك الطلبة في المستوى الأول للبطولة.

ويتم فتح باب التسجيل لجميع طلبة الجامعة على اختلاف تخصصاتهم، وتوزيع المتقدمين للمسابقة إلى مستويين، ويشمل المستوى الأول طلبة البرنامج التأسيسي والتخصصات الأدبية بالجامعة، أما المستوى الثاني فيضم التخصصات العلمية، كما يتم فتح باب التسجيل لجامعات المدينة التعليمية للمشاركة في المستوى الثاني لتوفير فرص لطلبة الجامعات المختلفة في دولة قطر للمشاركة وفتح الباب أمام المبدعين في مجال الرياضيات لإظهار إبداعاتهم.

الجدير بالذكر أنَّه من المتوقع إعلان نتائج الفائزين في المستويين الأول والثاني خلال مؤتمر يوم قطر للرياضيات يوم الأحد 16فبراير 2020، وتكريم المتفوقين في المسابقة، وذلك بحضور كبار مسؤولي جامعة قطر ووزارة التعليم والتعليم العالي.